سعيد شرباش
اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Upload10

ونتمنى ان تنضم لاسرة المنتدى بالتسجيل فية

نورتنا **ياجميل
سعيد شرباش
اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Upload10

ونتمنى ان تنضم لاسرة المنتدى بالتسجيل فية

نورتنا **ياجميل
سعيد شرباش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
سعيد شرباش

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

warاعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29مرحبا بك يا اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29war زائر warاعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29 نحن سعيدون جدا بتشريفك منتداناwarاعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29املين الا تتردد فى انضمامك اليناwar اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29 ودعوة اصدقائك للتسجيل والمشاركه معناwarاعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29واهلا بك بيننا فى صرحنا المتواضعwarاعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29

http://files.fatakat.com/smilies2012/smiley-pray.gif اللهم انت ربى http://files.fatakat.com/smilies2012/smiley-pray.gif خلقتنى وانا عبدك http://files.fatakat.com/smilies2012/smiley-pray.gif وانا على عهدك ووعدك ما استطعت http://files.fatakat.com/smilies2012/smiley-pray.gif اعوذ بك من شر ما صنعت http://files.fatakat.com/smilies2012/smiley-pray.gif وابوء اليك بذنبى http://files.fatakat.com/smilies2012/smiley-pray.gif فاغفر لى http://files.fatakat.com/smilies2012/smiley-pray.gif انه لا يغفر الذنوب الا انت http://files.fatakat.com/smilies2012/smiley-pray.gif

http://www.oman0.net/images/smilies/a049.gifhttp://www.oman0.net/images/smilies/a049.gifأخى الزائر ( ة ) خ بعد اتمامك لتسجيلك بمنتدى خ سعيد شرباش خ تذكر تفعيل حسابك من بريدك الذى قمت بأدخاله خ لتستطيع تفعيل عضويتك وبدء المشاركه معنا http://www.oman0.net/images/smilies/a049.gifhttp://www.oman0.net/images/smilies/a049.gif 

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29على الساده زوار منتدى اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29سعيد شرباشاعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29 الكرام اذا اردتم الانضمام الى صرحنا المتواضع فبرجاء اثناء تسجيلك كتابة كلمة السر اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29حروف وارقام معا اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29 حتى يتم اتمام تسجيلك بنجاح مع تحيات اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29ادارة المنتدى اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Smilie%20%2834%29

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام"

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة يارا
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الاميرة يارا

sms : ♥️♥️حبيبى♥️♥️
♥️♥️أرتجــــف شوقــــاً إليـــك فـ لا يوجـــد علـــى وجـــه الأرض من يعوضنـــى عنـــك ♥️♥️وحـــدك فقــط مــن أحكــى له دون خـــوف♥️♥️ و تسمعنـــى دون ســـأم منـــي ♥️♥️أريـــد أن أشكــــي لــــك قســـوة حنينـــي إليـــك♥️♥️

انثى صوره : يَسْأَلُوني عَن مَدَى ثِقَتِي بِنَفْسِي فَأَجَبْت:~ أَلَيْس وَآَثَق الْخُطْوَة يُمْشَشَي مُلْكَا . فَمَا بَالُكم وَانَا الْمُلْكَــة..

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Empty
مُساهمةموضوع: اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام"   اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Icon_minitimeالإثنين 17 مارس 2014, 4:03 pm

ننفرد باعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام".. وتعرف على يهودية وعاشرها مقابل 150 دولارا.. والنيابة تقرر حبسه 15 يومًا
الإثنين، 17 مارس 2014 - 09:05
اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" S32014179415 المتهم بالجاسوسية
سوهاج- عمرو خلف

حصل "اليوم السابع" على اعترافات أول جاسوس لصالح دولة إسرائيل بمحافظة سوهاج، وذلك فى النيابة الكلية، بعدما قرر المستشار خالد أبو العباس، رئيس النيابة الكلية، وسكرتارية رأفت محمد، حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق، كما حصل "اليوم السابع" على اعتراف والد المتهم فى النيابة.

فى البداية فجّر المتهم شنودة أشرف صبحى زكرى، 24 سنة، مفاجأة عندما قال "أنا مستعد آخد إعدام"، واعترف المتهم فى تحقيقات النيابة أنه أثناء تواجده فى شرم الشيخ تعرف على فتاة إسرائيلية تدعى "نيكولا"، وقام بمعاشرتها جنسيا مقابل إعطائه 150 دولارا، وأضاف أنه استخدم الفيس بوك فى تحميل صور جنود إسرائيليين، وأشخاص على هاتفه، وأبدى إعجابه بدولة إسرائيل وزيارة بيت المقدس عن طريق سفارتها، وحاول السفر إليها، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، فقام بالسفر إلى جنوب السودان محاولا السفر من هناك إلى إسرائيل للعمل بها، إلا أنه لم يتمكن أيضًا.

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" 1

وواصل المتهم اعترافاته أمام النيابة الكلية بسوهاج، وأقر بحيازته للقاموس التعليمى "اللغة العبرية" للتواصل مع الإسرائيليين على صفحات التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

وقرر أنه غير متزوج ولديه شقيقان فى المراحل المختلفة بالتعليم، وأن والده يعمل موظفا بالوحدة المحلية بمركز سوهاج، وأنه غير نادم على فعلته لأنه معجب بدولة إسرائيل ولا يحب مصر، وقام برسم وشم "نجمة داود" على إحدى زراعيه، وحاول كثيرا السفر إليها لكنه فشل فى ذلك.

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" 2

بينما قال والد المتهم أشرف صبحى ذكرى 49 سنة، ويعمل معاون خدمة بالوحدة المحلية بمركز سوهاج، إن نجله المتهم اعترف له بأنه تعرف على الفتاة الإسرائيلية نيكولا، وقام بمعاشرتها جنسيا، ثم قامت بتعريفه على ضابط إسرائيلى، وقام بوضع صور لضباط ومجندين إسرائيليين، وانه يرغب فى السفر لإسرائيل للعمل بها، وأنه لا يحب مصر.

ووجهت النيابة الكلية للمتهم تهم التخابر مع دولة إسرائيل وذلك للأضرار بمركز مصر الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وكذلك قبول المتهم من دولة أجنبية نقودا بغرض ارتكاب عمل ضار للمصلحة القومية للبلاد، كما وجهت له النيابة تهم التراسل مع دولة أجنبية بغرض الحصول على سر من أسرار الدفاع عن البلاد وتسليمه وإذاعته، وكذلك حيازة ذخائر بدون ترخيص والتزوير فى محرر رسمى وهى البطاقات الشخصية، وتغيير المهنة على خلاف الحقيقة.

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" 3

وبتفتيش مسكن المتهم عثر على قاموس لتعلم اللغة العبرية، وعدد "2" طلقة حية، وورقة نقدية فئة المائة دولار، وعدد "4" بطاقات رقم قومى للمأذون بتفتيشه مثبتا بها مهن مختلفة.

وتم ضبط كارت مدون عليه سفارة جنوب السودان باسم المدعو وليم أويل أبو لباك، وعليه من الخلف اسم رجاك راينق، وأسفل منها عبارة السفارة الإسرائيلية، يليها عبارة فى باكستان، وكارت آخر بعنوان شركة مصر للسياحة فرع سوهاج، وعليه من الخلف اسم باول افتيرى "بوليس"، وجواز سفر خاص باسم شنودة أشرف صبحى زكرى مواليد 12/8/1989، تحت رقم 05074239 A صادر فى 22/9/2011م، وينتهى فى 21/9/2018 عليه تأشيرة سفر لدولة جنوب السودان بتاريخ 10/9/2012م حتى 9/10/2012.

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" 4

وتم ضبط ورقة مدون عليها بعض الأسماء والأرقام باللغة الأجنبية وورقة مطبوع عليها بريد إلكترونى.

وأسفر فحص جهاز الكمبيوتر عن مداومة تعامله ودخوله على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث قام المتهم بالإرشاد عن الصفحة الخاصة به باسم SHANOYDA ASHRAF، وبالدخول عليها تبين أنها عليها بيانات (ISRAEL SHALOM ISRAEL) والإقامة [TELAVIV ISRAIL]، ودرس فى [MOSSAD]، وأضاف عدة صفحات إسرائيلية لقائمته، أبرزها صفحة الموساد الإسرائيلى، والمتحدث العسكرى باسم الجيش الإسرائيلى والعديد من المواقع والصفحات والمجموعات الإسرائيلية.

وأسفر فحص جهاز الكمبيوتر عن العثور على عدد كبير من صور مجندين وضباط إسرائيليين وبعض الأشخاص حاملى علم دولة إسرائيل وصور لعلم إسرائيل، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 964 إدارى قسم ثانى سوهاج لسنة 2014.
الاميرة يارا
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الاميرة يارا

♥️♥️أرتجــــف شوقــــاً إليـــك فـ لا يوجـــد علـــى وجـــه الأرض من يعوضنـــى عنـــك ♥️♥️وحـــدك فقــط مــن أحكــى له دون خـــوف♥️♥️ و تسمعنـــى دون ســـأم منـــي ♥️♥️أريـــد أن أشكــــي لــــك قســـوة حنينـــي إليـــك♥️♥️

انثى صوره : يَسْأَلُوني عَن مَدَى ثِقَتِي بِنَفْسِي فَأَجَبْت:~ أَلَيْس وَآَثَق الْخُطْوَة يُمْشَشَي مُلْكَا . فَمَا بَالُكم وَانَا الْمُلْكَــة..

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام"   اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Icon_minitimeالإثنين 17 مارس 2014, 4:11 pm

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" 726891177
الاميرة يارا
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الاميرة يارا

مُساهمةموضوع: رد: اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام"   اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Icon_minitimeالإثنين 17 مارس 2014, 4:15 pm

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" 3425935387
الاميرة يارا
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الاميرة يارا

مُساهمةموضوع: رد: اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام"   اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Icon_minitimeالإثنين 17 مارس 2014, 4:17 pm

ةىزىةز
وليد على
مراقب عام
وليد على

sms : من أنت؟؟؟ هل أنت قمر؟؟؟ لا القمر يأتي ويغيب!!! هل أنت شمس؟؟؟ لا الشمس بركان لهيب!!! إذا من أنت؟؟؟ أنت حبيبي فما أجمل هذا النصيب
ذكر صوره : اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" 666109

مُساهمةموضوع: رد: اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام"   اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Icon_minitimeالإثنين 17 مارس 2014, 7:41 pm

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Attachment
الاميرة يارا
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
الاميرة يارا

مُساهمةموضوع: رد: اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام"   اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Icon_minitimeالثلاثاء 18 مارس 2014, 6:46 am

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Attachment
ريماس
المشرف
المشرف
ريماس

sms : من أنت؟؟؟ هل أنت قمر؟؟؟ لا القمر يأتي ويغيب!!! هل أنت شمس؟؟؟ لا الشمس بركان لهيب!!! إذا من أنت؟؟؟ أنت حبيبي فما أجمل هذا النصيب
وسام الحضور الرائع : اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" I_7fc4ff13a23
انثى صوره : اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" 666109

مُساهمةموضوع: رد: اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام"   اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام" Icon_minitimeالثلاثاء 18 مارس 2014, 6:57 am

اعترافات أول جاسوس لصالح تل أبيب بسوهاج.. المتهم: "أنا معجب بإسرائيل وبكره مصر ومستعد آخد إعدام"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القبض على زعيم الخلية الإرهابية المتهم باستهداف ضباط الشرطة بالبحيرة.. المتهم من أخطر عناصر (حركة إعدام) التابعة لجماعة الإخوان
» مولد طفل يشبه المسيح الدجال بإسرائيل
» أهل السنة والجماعة: مرسى قادر على حسم صراع الهوية لصالح الإسلام
» مصدر: مصر تتوقع مبادلة جاسوس اسرائيلي بسجناء مصريين ..
» إسرائيل تعرض إطلاق سراح أسرى مصريين مقابل جاسوس الموساد